هل تعرف ما هي قائمه الشرف الوطني المصري ؟؟

للحصول علي عضويه في مملكة تاميكوم

مؤسسة قلادة منتدي مملكة تاميكوم قائمه الشرف الوطني المصري - قلادة تاميكوم

النتائج 1 إلى 18 من 18

الموضوع: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

السلام عليكم و رحمة الله من المخجل فعلا ان نعلن عن تأسيس مدونة لعضوة كبيره في مملكتنا .... لها باع في الكتابة منذ زمن بعيد .... و لها مواضيع

  1. #1

    افتراضي مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    عدد المشاهدات : 2610
    السلام عليكم و رحمة الله

    من المخجل فعلا ان نعلن عن تأسيس مدونة لعضوة كبيره في مملكتنا .... لها باع في الكتابة منذ زمن بعيد .... و لها مواضيع رائعه ... و تستحق مدونه منذ سنوات !!

    و لكن و كما يقول المثل .. ان تأتي متأخر خير من لا تأتي ابدا ..

    لهذا ارجو من السيده الفاضله جيهان عفيفي تقبل اعتذارنا علي هذا التأخير الغير مبرر ... و نبارك لها افتتاح مدونتها ....

    لكي تصبح العضوه الاولي التي لها قسمين خاصين بها (المدونه و المطبخ) ...

    مبروك .... ..... المستحقه smile.gif

    رابط المدونة :

    http://www.tamecom1.com/vb/f157
    المصدر: منتدي مملكة تاميكوم (تأسس عام 2007)


    l],km [dihk utdtd >>>>> hglsjpri !! l'fo [dihk utdtd


  2. #2
    المدير العام و رئيس الوزراء و أمين عام جائزة قلادة تاميكوم الصورة الرمزية gihan afifi
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10,645

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    لها باع فى الكتابة دة من ذوقك .. ولباقتك فى الحديث فقط

    أكيد الكُتاب براءة من هذا النوع العجيب من الكتابة

    كل سنة وحضرتك طيب .. وحمد لله على السلامة

  3. #3
    عضو مجلس امناء مؤسسة قلادة الصورة الرمزية عطر الكلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    3,065

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    مبروك مدونتك استاذتنا الفاضله \جيهان عفيفى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

  4. #4
    مواطن متميز الصورة الرمزية الفهدالأسمر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    410

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    ملياااااااااااااار مبروك للمبدعة الأستاذة / جيهان علي المدونة
    طبعا نحن نعرف جيداّ ما يثريه قلمك من روائع الحديث ومواضيعك الشيقة والرائعة
    ونطمع من حضرتك في المزيد

  5. #5
    مواطن متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    158

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    ألف مبروك مدام جيهان وانشاء الله للأمام دايما وفى انتظار مزيدك
    بالتوفيق

  6. #6
    المدير العام و رئيس الوزراء و أمين عام جائزة قلادة تاميكوم الصورة الرمزية gihan afifi
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10,645

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الكلام مشاهدة المشاركة
    مبروك مدونتك استاذتنا الفاضله \جيهان عفيفى ومنتظرين المزيد ان شاء الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهدالأسمر مشاهدة المشاركة
    ملياااااااااااااار مبروك للمبدعة الأستاذة / جيهان علي المدونة
    طبعا نحن نعرف جيداّ ما يثريه قلمك من روائع الحديث ومواضيعك الشيقة والرائعة
    ونطمع من حضرتك في المزيد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة strawberry shortcake مشاهدة المشاركة
    ألف مبروك مدام جيهان وانشاء الله للأمام دايما وفى انتظار مزيدك
    بالتوفيق
    أشكركم أخوانى وأخواتى فى الله

    بس اوعى حد يصدق الراجل الطيب دة

    لأنى كدة أصبحت من المتطفلين على الكتابة والكُتاب .. مثل اللذين يدَعون إنهم صحفيين وإعلاميين

    دة ظُلم بين للكُتاب

    مارأيكم نسميها .. ركن جيهان عفيفى .. زاوية ...أى اسم .. فليقترح الأفاضل المشاركون

    حتى لانظلم المدونيين والمدونات.. لأنى قطعا لن أصل لهذه المرتبة

    أشكركم جميعا

  7. #7
    مواطن غاية في التميز الصورة الرمزية احمد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,962

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gihan afifi مشاهدة المشاركة

    حتى لانظلم المدونيين والمدونات.. لأنى قطعا لن أصل لهذه المرتبة

    أشكركم جميعا
    حضرتك تستحقى أعلى مرتبه وأفضل منزله
    فجهدك أكبر من أن يشكر وعطائك أعظم من أن يكافىء فقط بمدونه
    الف مبروك وكل التحيه لك سيده فاضله
    (أم سجده)

  8. #8
    الملكة - عضو مجلس امناء قلادة تاميكوم الصورة الرمزية Moslima
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,698

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    هذا تستحقينه و زيادة..حبيبتي
    و كما ذكر م.محمد..من المخجل فعلا تاخرنا لاعلان المدونة كل هذا الوقت

    مدونتك شرفت و انارت و انست منتدي المدونات


  9. #9
    المدير العام و رئيس الوزراء و أمين عام جائزة قلادة تاميكوم الصورة الرمزية gihan afifi
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10,645

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد مشاهدة المشاركة
    حضرتك تستحقى أعلى مرتبه وأفضل منزله
    فجهدك أكبر من أن يشكر وعطائك أعظم من أن يكافىء فقط بمدونه
    الف مبروك وكل التحيه لك سيده فاضله
    (أم سجده)
    ياريتك يابشمهندس كنت أعلنت عن المدونة من بدرى .. دة كفاية رجوع أبو مصطفى لنا

    نورت المملكة كلها .. وكم أتمنى أن تعود رغدة عادل .. وتهدأ النفوس

    وننسى ونرمى من ورا ضهرنا.. مش الكلام دة كان فى العهد القديم .. إحنا فى عهد د مرسى

    وكل من أغضبه رأى أو حوار أتمنى من الله عز وجل عودة كل أعضاء المنتدى

    كل عام وحضرتك بخير

  10. #10
    المدير العام و رئيس الوزراء و أمين عام جائزة قلادة تاميكوم الصورة الرمزية gihan afifi
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10,645

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moslima مشاهدة المشاركة
    هذا تستحقينه و زيادة..حبيبتي
    و كما ذكر م.محمد..من المخجل فعلا تاخرنا لاعلان المدونة كل هذا الوقت

    مدونتك شرفت و انارت و انست منتدي المدونات

    إنتى حبوبة وتستحقى كل الخير

    بوركتِ حبيبتى على الكلام الجميل.. لااستحقه ولكنه من كرم أخلاقك

  11. #11
    الملكة - عضو مجلس امناء قلادة تاميكوم الصورة الرمزية Moslima
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,698

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    بل تستحقين الخير و البركة كلها ا.جيهان

  12. #12
    المدير العام و رئيس الوزراء و أمين عام جائزة قلادة تاميكوم الصورة الرمزية gihan afifi
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10,645

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moslima مشاهدة المشاركة
    بل تستحقين الخير و البركة كلها ا.جيهان
    ربى يبارك فيكى
    الخير كله ليكى .. يابنت الناس الطيبين ياأصيلة

  13. #13
    مواطن غاية في التميز الصورة الرمزية غزال الرافدين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,186

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    اااااالف مبروك امي الفاضله جدا اسف على التاخير
    كيف الصحه انشاء الله تمام الامور ؟
    تقبلي مروري البسيط
    تحياتي


  14. #14
    المدير العام و رئيس الوزراء و أمين عام جائزة قلادة تاميكوم الصورة الرمزية gihan afifi
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10,645

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزال الرافدين مشاهدة المشاركة
    اااااالف مبروك امي الفاضله جدا اسف على التاخير
    كيف الصحه انشاء الله تمام الامور ؟
    تقبلي مروري البسيط
    تحياتي

    كل عام وإنت بخير دكتور محمد( غزالنا الجميل )

    ربى يبارك فيك .. العيد فى العراق الأحد ياغزال

  15. #15
    مواطن غاية في التميز الصورة الرمزية غزال الرافدين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,186

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gihan afifi مشاهدة المشاركة
    كل عام وإنت بخير دكتور محمد( غزالنا الجميل )

    ربى يبارك فيك .. العيد فى العراق الأحد ياغزال

    وانتي بالف خير
    لا اعلم اليوم - السبت - هي الرؤيا الشرعيه لدينا في كلا الطرفين
    فالاحد او الثنين قد يكون اول ايام العيد
    اعاده الله عليك بكل خير وصحه
    تحياتي

  16. #16
    المدير العام و رئيس الوزراء و أمين عام جائزة قلادة تاميكوم الصورة الرمزية gihan afifi
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10,645

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزال الرافدين مشاهدة المشاركة

    وانتي بالف خير
    لا اعلم اليوم - السبت - هي الرؤيا الشرعيه لدينا في كلا الطرفين
    فالاحد او الثنين قد يكون اول ايام العيد
    اعاده الله عليك بكل خير وصحه
    تحياتي
    الخير كله لأبن العراق الحبيبة ووزيرنا الكريم غزالنا الجميل

    الأثنين .. أول ولا ثانى ايام العيد فى العراق ياغزال

  17. #17
    مواطن غاية في التميز الصورة الرمزية غزال الرافدين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,186

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    البعض كان لديهم الثنين اول ايام العيد والبعض الاخر كان ثاني ايام العيد


    - - - تم التحديث - - -

    البعض كان لديهم الثنين اول ايام العيد والبعض الاخر كان ثاني ايام العيد


  18. #18
    المدير العام و رئيس الوزراء و أمين عام جائزة قلادة تاميكوم الصورة الرمزية gihan afifi
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10,645

    افتراضي رد: مدونة جيهان عفيفي ..... المستحقه !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزال الرافدين مشاهدة المشاركة
    البعض كان لديهم الثنين اول ايام العيد والبعض الاخر كان ثاني ايام العيد


    - - - تم التحديث - - -

    البعض كان لديهم الثنين اول ايام العيد والبعض الاخر كان ثاني ايام العيد

    البعض

    كيف ياغزال .. هل هناك محافظات داخل العراق عيدت الأحد .. ومحافظات آخرى احتفلت الأثنين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. جيهان عفيفي رئيسا لتاميكوم حتي 2/10/2011
    بواسطة Moslima في المنتدى وزارة شئون المملكة
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 03-10-2011, 10:12 PM
  2. شكر خاص جدا للاستاذه جيهان عفيفي
    بواسطة محمد في المنتدى وزارة شئون المملكة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 08-11-2010, 08:27 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •