هل تعرف ما هي قائمه الشرف الوطني المصري ؟؟

للحصول علي عضويه في مملكة تاميكوم

النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

  1. #1

    افتراضي هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    عدد المشاهدات : 89553



    السلام عليكم و رحمة الله

    ارجو المساعده ....

    من يعرف قناة فضائية تبث توم و جيري 24 ساعة يوميا فليخبرني بها ..... ارجوووكم لأن عندي صداااع مزمن تسببه "سرينة" اسعاف في البيت اسمها توم و جيري

    لا تتوانوا عن تقديم المساعة رجاءا


    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  2. #2
    وكيل وزاره الصورة الرمزية آية الله
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    3,615

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    لازم توم وجيري بالذات؟؟
    ممكن تجيبلهم mbc3 عليها افلام جميلة .. او تحمل الافلام من النت
    الرابط ده : http://data.misryh.com/file3509.htm
    عليه 161 فيلم توم اند جيري
    ====================
    نقلت سؤالك على جوجل ودي الاجابة معرفش صح ولا لا جربها :
    تردد القناة على نايل سات
    11785 التردد


    27500
    3/4
    عمودي
    (V)‏

  3. #3
    المدير العام و رئيس الوزراء و أمين عام جائزة قلادة تاميكوم الصورة الرمزية gihan afifi
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10,645

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    احترم جدا من يسبب صداع مزمن بسبب توم وجيرى
    لايوجد اى كارتون فى الدنيا مهما اخترعوا وابتكروا أجمل منه

    لو فى أثناء التقليب فى القنوات وجدته بالصدفة لازم اتابعه
    جرب تردد اية


    لاتُحدثنى كثيرا عن الدين .. ولكن دعنى أرى الدين

    فى
    سلوكك ...وأخلاقك ...وتعاملاتك


    موقعى
    مطبخ جيجى



  4. #4
    عضو مجلس امناء قلادة تاميكوم الصورة الرمزية souzan bahnasy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,476

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بحمله من علي النت واتفرج عليه مع اولاد اخواتي
    الصداع الحقيقي انهم اول م يزورونا يعيطوا علشان اخليهم يلعبو العاب توم وجيري اونلاين

  5. #5

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية الله مشاهدة المشاركة
    لازم توم وجيري بالذات؟؟
    حاولت اقنعها بنور و مهند ... و الله المستعان
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  6. #6

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gihan afifi مشاهدة المشاركة
    احترم جدا من يسبب صداع مزمن بسبب توم وجيرى
    كما يقول المثل البيزنطي " من يده في النار ليس كمن ... الخ "
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  7. #7

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة souzan bahnasy مشاهدة المشاركة

    الصداع الحقيقي انهم اول م يزورونا يعيطوا علشان اخليهم يلعبو العاب توم وجيري اونلاين
    اذا عندما تغيبين عن تاميكوم .... نعرف مقدما ان اولاد اخوتك يبكون ...
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  8. #8
    المدير العام و رئيس الوزراء و أمين عام جائزة قلادة تاميكوم الصورة الرمزية gihan afifi
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10,645

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشاهدة المشاركة


    كما يقول المثل البيزنطي " من يده في النار ليس كمن ... الخ "
    بكرة تندم وتقول ياريتنى رضيت بصداع توم وجيرى
    بدل صداع اوكا وأورتيجا طول النهار


    لاتُحدثنى كثيرا عن الدين .. ولكن دعنى أرى الدين

    فى
    سلوكك ...وأخلاقك ...وتعاملاتك


    موقعى
    مطبخ جيجى



  9. #9
    عضو مجلس امناء مؤسسة قلادة الصورة الرمزية عطر الكلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    3,065

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    امممممم بالامكان تحميل الحلقات الخاصه بتوم وجيرىمن عالنت
    ايضا قناه كوكى مفيده جدا للاطفال الصغار وبتعلم سلوكيات واخلاقيات بجانب الكارتون
    اللهم انك عفوا كريما حليما تحب العفو فاعفو عنى يا الله
    اللهم اعنى على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

    ربى إنّ لَكْ عّبـادٌا ينَتظّرونَ فرجا قَريباً فـبشّرهمْ .. ۆ عّبادٌا يَسألـونَكْ شفاءً فـعّافـِهّمْ .. ۆ عّبادٌا يّرجونَ رحّمَتكَ فـارّحَمهّمْ .. ۆ عّبادٌا يّرجونَ منْكَ تَحقيق أماني فلا تخْذلهم



    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوه الا بالله
    ]



  10. #10

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الكلام مشاهدة المشاركة
    امممممم بالامكان تحميل الحلقات الخاصه بتوم وجيرىمن عالنت
    ايضا قناه كوكى مفيده جدا للاطفال الصغار وبتعلم سلوكيات واخلاقيات بجانب الكارتون
    علي ذكر القنوات
    "مارية" تحب قناة طيور الجنة .. و انا لا احبها ... لاني لا اعتقد ان قناة قائمة علي الاغاني فقط و بلهجه غير عربية فصحي "اللهجه الاردنيه" يمكن ان تفيد الطفل
    ما رأيك ؟
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  11. #11
    عضو مجلس امناء مؤسسة قلادة الصورة الرمزية عطر الكلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    3,065

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشاهدة المشاركة

    علي ذكر القنوات
    "مارية" تحب قناة طيور الجنة .. و انا لا احبها ... لاني لا اعتقد ان قناة قائمة علي الاغاني فقط و بلهجه غير عربية فصحي "اللهجه الاردنيه" يمكن ان تفيد الطفل
    ما رأيك ؟
    المهم ماريه بتحب ايه ؟ ممكن تكون بترى فى طيور الجنه ما تتمنى ان تشاهده
    ولكنى لا افضل مشاهده الكارتون بأستمرار
    مثلما ذكرت وخبرتنى به صديقاتى قناه كوكى ممتعه جدا للاطفال الصغار
    معذره فقد تعديت مرحله الكارتون مع بناتى
    بارك الله لكما فى ماريا وترونها فى افضل حال
    اللهم انك عفوا كريما حليما تحب العفو فاعفو عنى يا الله
    اللهم اعنى على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

    ربى إنّ لَكْ عّبـادٌا ينَتظّرونَ فرجا قَريباً فـبشّرهمْ .. ۆ عّبادٌا يَسألـونَكْ شفاءً فـعّافـِهّمْ .. ۆ عّبادٌا يّرجونَ رحّمَتكَ فـارّحَمهّمْ .. ۆ عّبادٌا يّرجونَ منْكَ تَحقيق أماني فلا تخْذلهم



    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوه الا بالله
    ]



  12. #12

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الكلام مشاهدة المشاركة

    المهم ماريه بتحب ايه ؟ ممكن تكون بترى فى طيور الجنه ما تتمنى ان تشاهده
    ولكنى لا افضل مشاهده الكارتون بأستمرار
    مثلما ذكرت وخبرتنى به صديقاتى قناه كوكى ممتعه جدا للاطفال الصغار
    معذره فقد تعديت مرحله الكارتون مع بناتى
    بارك الله لكما فى ماريا وترونها فى افضل حال
    مارية تحب و تفعل ما تريد و انا و امها رأينا استشاري لا يقدم و لا يأخر
    بارك الله في بناتك سيدتي
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  13. #13
    مواطن متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    405

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    برافو أستاذة آية .. لكن أعتقد أنهاmbc4

  14. #14
    مواطن متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    405

    افتراضي رد: هل توجد قناة فضائية متخصصه في توم و جيري تبث 26 ساعة يوميا ؟

    أعشق توم وجيرى .. ولولا ظروف الحياة لما تأخرت عن مشاهدتهم .. شكرا لجهود الصديقات .. حيث يمكن التحميل من النت ومشاهدتها فى الوقت المناسب لى .. فلنعذر أطفالنا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تول بار مملكة تاميكوم لمتصفحك
    بواسطة محمد في المنتدى مواضيع عامه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-08-2011, 09:56 PM
  2. مدونه متخصصه في تدريب كرة اليد
    بواسطة محمد في المنتدى مواضيع عامه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2011, 10:05 AM
  3. في 2013.. عاصفة فضائية ضخمة ستدمّر الأرض
    بواسطة نور العمر في المنتدى مواضيع عامه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-06-2010, 08:56 PM
  4. عودة بوجي وطمطم..فكرتنى بطفولتي
    بواسطة silentemotions في المنتدى مواضيع عامه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-08-2009, 02:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •